أرقام حسابات المستودع الخيري بجدة

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
الملف الصحفي
قال إنهم مثال للمواطن الصالح والقدوة الحسنة
قال إنهم مثال للمواطن الصالح والقدوة الحسنة
قال إنهم مثال للمواطن الصالح والقدوة الحسنة
خالد الفيصل يشيد بمشاريع المستودع الخيري بجدة ويؤكد دعمه المستمر لمشاريعه
09-11-1432 12:43
أثنى صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة على جهود العاملين في المستودع الخيري بجدة ، حيث أكد أن القائمين على المستودع مثال صالح لمواطني المملكة ، والذين يمثلون نموذج للإنسان السعودي الذي يقدم قدوة حسنة بالبناء والعمل وخدمة الدين ثم الوطن وأبناء المجتمع.ففي حين تنشغل الدول المجاورة بالصراعات والنزاعات الدامية ، فإن –ولله الحمد- نجد من شبابنا الصالح والواعي من يواصل الليل بالنهار في دعم عجلة التنمية في الوطن ، وتنفيذ المشاريع التنموية الرائدة ، والتي تهتم ببناء الإنسان وتأهيله ، ليكون لبنة صالحة في وطنه ومجتمعه.
جاء ذلك خلال استقبال سموه مساء الثلاثاء للأعضاء مجلس إدارة المستودع الخيري بجدة ، في منزل سموه على مائدة الإفطار ، حيث اطلع سموه على إنجازات المستودع ، وأبرز وأهم المشاريع التي يقدمها للمستفيدين من برامجه ، خاصة فيما يتعلق باستخدام التقنية في رصد الاحتياج وتنفيذ المشاريع وتقديم الخدمات لمستحقيها.
و أشاد سموه بالفكر الراقي والنهج القويم الذي تسير عليه وتيرة العمل بالمستودع ، مؤكداً على أن إمارة مكة وكل العاملين فيها على استعداد تام لتقديم الدعم والمساندة للمستودع في كافة برامجه ومشاريعه ، ومعتبراً بأن استراتجية المستودع في نقل الأسر المستفيدة من حال الحاجة والفقر إلى رحاب الاكتفاء الذاتي والإيجابية هو هدف سامي وطموح يستحق كل التقدير والاحترام ، ويفرض علينا جميعا أن نقف معه قلباً وقالباً ، وأن تتكاتف السواعد وتتضافر الجهود من أجل تحقيقه.

من جانبه ثمن الشيخ / عبد الله بن عبد الرحمن العثيم القاضي بمحكمة الاستئناف بمنطقة مكة المكرمة ورئيس مجلس الإدارة للمستودع الخيري بمحافظة جدة استقبال أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل لإدارة المستودع والتي تأتي بمثابة تتويج لجهود العاملين في المستودع.
وأكد العثيم بأن هذه اللفتة الكريمة من قبل سمو الأمير خالد الفيصل ليست بمستغربة ، في ظل دعم سموه المتواصل لمسيرة المستودع ، والتي كان لها أبلغ الأثر في النهوض بمستوى الخدمات المقدمة للمستفيدين.
مضيفاً : لقد استمعنا لتوجيهات سموه الأبوية ، واصفاً كلماته بالوسام الذي يعتز به كل العاملين في هذا الصرح الخيري الكبير ، والتي إن دلت فإنما تدل على حرص سموه على الارتقاء بمستوى العمل الخيري ، والحرص الدؤوب على تجويد أداء الجهات الخيرية وبما يحفظ كرامة المحتاج .
وفي ختام اللقاء تشرفت إدارة المستودع بتقديم درع تذكاري لسمو الأمير عرفاناً من العاملين بالمستودع لرعاية سموه الكريمة للحفل السنوي للمستودع. وقد حضر اللقاء الشيخ / عبد الله المحمدي المشرف العام للمستودع ، والأستاذ.فيصل الحميد المدير العام ، والأستاذ.سليم الفايدي مدير العلاقات والإعلام بالمستودع.
هذا وتجدر الإشارة إلى أن عمل المستودع الخيري بمحافظة جدة لاينحصر في مجرد تقديم المساعدات المقطوعة أو الآنية للفقراء والمحتاجين فقط ، بل إنه يكفل الآف الأسر الفقيرة عبر تقديم عدد من الأدوار والمشاريع المترابطة ، من أبرزها برنامج إطعام الذي يقدم بطاقات ممغنطة تصرف بموجبها مشتريات شهرية ، من أحد المراكز التموينية الكبيرة ، وبرنامج كساء الذي يقدم الملبوسات من خلال صالات عرض خاصة ومجهزة لاستقبال المستفيدين ، وبرنامج أثاث الذي يتم من خلاله استقبال وإعادة تدوير الأثاث المستعمل لصالح الأسر الفقيرة ، وبرامج التأهيل والتدريب لأبناء الأسر المستفيدة ، وبرنامج سقيا الخير والذي يتم من خلاله توزيع أكثر من تسعمائة وستة وثلاثين ألف عبوة مياه سعة 20 لتر ، بتكلفة إجمالية بلغت أربعة ملايين وستمائة وثمانين ألف ريال ، بالإضافة إلى العديد من البرامج النوعية المتميزة ، والتي ترمي لإخراج الأسر من دائرة الفقر والحاجة إلى رحاب الاكتفاء الذاتي

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1400


خدمات المحتوى


تقييم
1.24/10 (9 صوت)

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

جميع الحقوق محفوظة للمستودع الخيري بجدة